سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لمنارة الأندلس

في منارة الأندلس، المتاحة على الموقع manaratalandalos.com، تكمن إحدى أولوياتنا الرئيسية في حماية خصوصية زوارنا. تحتوي هذه السياسة على أنواع المعلوغير لماع التي يتم جمعها وتسجيلها من قِبل منارة الأندلس وكيفية استخدامها.

إذا كان لديك أي أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلوغير لماع حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على نشاطاتنا عبر الإنترنت وصالحة لزوار موقعنا على الويب بخصوص المعلوغير لماع التي يشاركونها و/أو يقومون بجمعها في منارة الأندلس. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلوغير لماع يتم جمعها خارج الإنترنت أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

الموافقة

باستخدام موقعنا على الويب، فإنك توافق على سياسة الخصوصية هذه وتوافق على شروطها.

المعلوغير لماع التي نقوم بجمعها

سيتم توضيح المعلوغير لماع الشخصية التي يُطلب منك تقديمها، وأسباب طلب تقديمها، عندما نطلب منك تقديم معلوغير لماعك الشخصية.

إذا اتصلت بنا مباشرةً، فقد نتلقى معلوغير لماع إضافية عنك مثل اسمك، عنوان بريدك الإلكتروني، رقم هاتفك، محتوى الرسالة و/أو المرفقات التي قد ترسلها لنا، وأي معلوغير لماع أخرى قد تختار تقديمها.

عندما تسجل حسابًا، قد نطلب معلوغير لماع الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك الاسم، اسم الشركة، العنوان، عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.

كيفية استخدام معلوغير لماعك

نستخدم المعلوغير لماع التي نجمعها بطرق مختلفة، بما في ذلك:

توفير، تشغيل وصيانة موقعنا على الويب
تحسين وتخصيص موقعنا على الويب
فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا على الويب
تطوير منتجات وخدغير لماع ومزايا ووظائف جديدة
التواصل معك، إما مباشرةً أو من خلال شركائنا، بما في ذلك لخدمة العملاء، وتزويدك بالتحديثات وغيرها من المعلوغير لماع المتعلقة بالموقع، وأغراض التسويق والدعاية
إرسال رسائل بريد إلكتروني لك
العثور على الاحتيال والوقاية منه

سجلات الدخول

يتبع منارة الأندلس إجراءً قياسيًا لاستخدام سجلات الدخول. تقوم هذه الملفات بتسجيل زيارات الزوار عند زيارتهم للمواقع على الويب. تقوم جميع شركات الاستضافة بفعل ذلك، وهو جزء من تحليلات خدغير لماع الاستضافة. تتضمن المعلوغير لماع التي يتم جمعها عن طريق سجلات الدخول عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، ومزود خدمة الإنترنت (ISP)، وطابع التوقيت والتاريخ، والصفحات المشار إليها/الصفحات النهائية، وربما عدد النقرات. لا ترتبط هذه المعلوغير لماع بأي معلوغير لماع تكشف عن الشخصية. الهدف من هذه المعلوغير لماع هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدمين على الموقع وجمع المعلوغير لماع الديموغ

  ملفات الارتباط

ملفات تعريف الارتباط والوسوم الويب

مثل أي موقع آخر، يستخدم موقع منارة الأندلس “ملفات تعريف الارتباط”. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلوغير لماع بما في ذلك تفضيلات الزوار، والصفحات على الموقع التي قام الزائر بزيارتها أو الصفحات التي تم الوصول إليها. يُستخدم هذه المعلوغير لماع لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحاتنا على الويب بناءً على نوع متصفح الزوار و/أو غيرها من المعلوغير لماع.

للحصول على معلوغير لماع عامة أكثر حول ملفات تعريف الارتباط، يرجى قراءة “ما هي ملفات تعريف الارتباط”.

ملفات الارتباط المزدوجة من Google (Google DoubleClick DART Cookie)

Google هي واحدة من بائعي الطرف الثالث على موقعنا. يستخدم أيضًا ملفات تعريف الارتباط، المعروفة باسم ملفات تعريف الارتباط DART، لعرض الإعلانات لزوار موقعنا استنادًا إلى زيارتهم لموقع www.manaratalandalos.com وغيرها من المواقع على الإنترنت. ومع ذلك، يمكن للزوار اختيار عدم قبول استخدام ملفات تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة الخصوصية لشبكة Google للإعلانات والمحتوى على العنوان التالي – https://policies.google.com/technologies/ads

سياسات الخصوصية لشركاء الإعلانات

يمكنك الاطلاع على قائمة سياسات الخصوصية لكل من شركاء الإعلان لمنارة الأندلس.

تستخدم خوادم الإعلانات أو شبكات الإعلانات الطرف الثالث تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط وجافا سكريبت أو وسوم الويب التي تُستخدم في إعلاناتها وروابطها التي تظهر على موقع منارة الأندلس، والتي يتم إرسالها مباشرةً إلى متصفح المستخدمين. يتم استلام عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك تلقائيًا عندما يحدث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملاتها الإعلانية و/أو لتخصيص محتوى الإعلان الذي تراه على المواقع التي تزورها.

يرجى ملاحظة أن منارة الأندلس ليس لديها إمكانية الوصول إلى ملفات تعريف الارتباط أو التحكم فيها التي تستخدمها الشركاء الإعلانيين الطرف الثالث.

سياسات الخصوصية لأطراف ثالثة

لا تنطبق سياسة الخصوصية الخاصة بمنارة الأندلس على معلنين آخرين أو مواقع ويب. لذلك، ننصحك بمراجعة سياسات الخصوصية المعتمدة لدى هؤلاء مزودي الإعلانات الطرف الثالث للحصول على مزيد من المعلوغير لماع التفصيلية. قد تشمل هذه المعلوغير لماع ممارساتهم وإرشادات حول كيفية الاختيار من بين الخيارات المختلفة لإلغاء الاشتراك في بعض الخيارات.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات متصفحك الفردية. لمعرفة المزيد من المعلوغير لماع التفصيلية حول إدارة ملفات تعريف الارتباط مع متصفحات الويب المحددة، يمكن العثور عليها على مواقع الويب الخاصة بالمتصفحات المعنية.

حقوق حماية البيانات بموجب قانون الحماية العامة للبيانات (GDPR)

نود التأكد من أنك مدرك تمامًا لجميع حقوق حماية بياناتك. لكل مستخدم الحق في ما يلي:

الحق في الوصول – لديك الحق في طلب نسخ من بياناتك الشخصية. قد نفرض عليك رسومًا صغيرة عن هذه الخدمة.

الحق في التصحيح – لديك الحق في طلب أن نصحح أي معلوغير لماع تعتقد أنها غير دقيقة. لديك أيضًا الحق في طلب أن نكمل المعلوغير لماع التي تعتقد أنها ناقصة.

الحق في الحذف – لديك الحق في طلب منا حذف بياناتك الشخصية، في ظروف معينة.

الحق في تقييد المعالجة – لديك الحق في طلب منا تقييد معالجة بياناتك الشخصية، في ظروف معينة.

الحق في الاعتراض على المعالجة – لديك الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية من قبلنا، في ظروف معينة.

الحق في نقل البيانات – لديك الحق في طلب منا نقل البيانات التي جمعناها إلى منظمة أخرى، أو مباشرة إليك، في ظروف معينة.

إذا قدمت طلبًا، فلدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى التواصل معنا.

معلوغير لماع الأطفال

جزء آخر من أولوياتنا هو حماية الأطفال أثناء استخدام الإنترنت. نشجع الآباء والأوصياء على المراقبة والمشاركة في النشاط الإلكتروني لأطفالهم وإرشادهم.

منارة الأندلس لا تجمع بشكل معرف مسبقًا أي معلوغير لماع هوية شخصية من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلك قد قدم مثل هذه المعلوغير لماع على موقعنا، نشجعك بشدة على التواصل معنا على الفور وسنقوم ببذل قصارى جهدنا لإزالة هذه المعلوغير لماع على الفور من سجلاتنا.

إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية لمنارة الأندلس

إذا كنت بحاجة إلى أي معلوغير لماع إضافية أو كان لديك أي أسئلة حول إخلاء المسؤولية لموقعنا، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: support@manaratalandalos.com

إخلاء المسؤولية لمنارة الأندلس

تم نشر جميع المعلوغير لماع الموجودة على هذا الموقع – https://manarat-dev.sliders-demos.com/ – في نية صادقة ولأغراض عامة فقط. لا تقدم منارة الأندلس أي ضمانات بشأن الاكتمال والموثوقية والدقة لهذه المعلوغير لماع. أي إجراء تقوم به استنادًا إلى المعلوغير لماع التي تجدونها على هذا الموقع (منارة الأندلس) يتم

على مسؤوليتك الخاصة. لن تكون منارة الأندلس مسؤولة عن أي خسائر و/أو أضرار في العلاقة بالاستخدام لموقعنا.

من موقعنا، يمكنك زيارة مواقع أخرى عبر روابط فعلية. عند نحوي هذه الروابط، نحن غير مسؤولين عن محتوى هذه المواقع الأخرى. نحن لا نسيطر على المحتوى الذي يظهر على هذه المواقع ولا يمكن أن نعتبره موافقة منا. تلك المواقع تخضع لسياساتها الخاصة بالخصوصية والشروط، ولذلك يُنصح بمراجعتها بعناية قبل تقديم أي معلوغير لماع شخصية.

الاتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية لمنارة الأندلس، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: support@manaratalandalos.com

ننصحك بمراجعة هذه السياسة بشكل دوري للحصول على التحديثات. سيتم تحديث سياسة الخصوصية هذه بشكل منتظم، وسيتم نشر أي تغييرات على هذه الصفحة.

أخيرًا، نحن نقدر تواصلك معنا ونأمل أن نكون قد قدمنا لك معلوغير لماع مفيدة حول كيفية حماية خصوصيتك أثناء استخدامك لموقعنا.